بث مباشر مباراة الاهلى المصرى والوداد المغربى فى دورى ابطال افريقيا كورة اون لاين والقنوات الناقلة للمبارة

كورة اون لاين مبارة الاهلى المصرى والوداد المغربى يوم 28 اكتوبر 2017 حيث يواجه النادى الأهلى الوداد المغربى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد اجتيازه عقبة النجم الساحلى بنتيجة 7/4 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب، وأقيما فى سوسة وبرج العرب، حيث انتهى لقاء الذهاب 2-1 لصالح النجم بينما اكتسح الأحمر بطل تونس 6-2  ببرج العرب.


فى الجول وصل الأهلي المصري والواداد البيضاوي المغربي إلى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعدما فاز النادي الأنجح في تاريخ أفريقيا على النجم الساحلي بنتيجة 6-2 في الإياب عقب الخسارة ذهابًا في تونس بنتيجة 2-1، فيما تسلح الوداد بملعب الملك محمد الخامس للفوز على اتحاد الجزائر بنتيجة 3-1 إيابًا بعد التعادل السلبي 0-0 ذهابًا.

كورة اون لاين مبارة الاهلى المصرى والوداد المغربى وبعدما تعرف الأهلي والوداد على موعد ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيشهد تكرار المواجهة بين الطرفين بعدما تواجها سابقًا في دور المجموعات من البطولة هذا الموسم، جول يقدم كل شيء عن مواجهة رفاق وليد أزارو وعلي معلول ضد زملاء وليد الكرتي وإبراهيم النقاش في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا: موعد المباراة، القناة الناقلة، الملعب، تذاكر المباراة ومشوار فريقي المدربين حسام البدري والحسين عموتة في البطولة.


يلا شوت  كورة اون لاين مبارو الاهلى المصرى والوداد المغربى بدأ النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال أفريقيا بتخطي بيدفيست في دور الـ32، بعد الفوز ذهابًا في مصر بهدف نظيف، والتعادل سلبياً في جنوب أفريقيا، لتوقعه القرعة بعدها في المجموعة الرابعة مع الوداد البيضاوي المغربي وزاناكو الزامبي والقطن الكاميروني.

الاسطورة كورة اون لاين مباراة الاهلى المصرى والوداد المغربىحقق الأهلي الانتصار على الوداد البيضاوي بهدفين نظيفين ذهابًا قبل أن يخسر بنفس النتيجة إيابًا في المغرب، تعادل الأهلي ذهابًا وإيابًا مع زاناكو الزامبي سلبياً، نجح في الانتصار على القطن الكاميروني 1/3 في مصر و0/2 في الكاميرون، ليحل المارد الأحمر في المركز الثاني خلف الوداد.

كول كورة مباراة الاهلى المصرى والوداد المغربى ويعتبر الأهلي هو الأكثر فوزًا بالألقاب القارية في تاريخ أفريقيا بـ20 لقبًا أفريقيًا، وعلى صعيد دوري أبطال أفريقيا فقد فاز المارد الأحمر المصري بالبطولة 8 مرات آخرها عام 2013 على حساب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وذلك بعد 7 ألقاب سابقة في أعوام 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008 و2012. فيما خسر النادي نهائيي عامي 1983 لصالح أشانتي كوتوكو الغاني و2007 لحساب النجم الساحلي.

فى الجول كورة اون لاين مباراة الاهلى المصرى والوداد المغربى أما الوداد البيضاوي، فقد فاز بلقبين قاريين فقط، وكان آخرها هو كأس الكؤوس الأفريقية في عام 2002 أمام أشانتي كوتوكو. أما في دوري أبطال أفريقيا، فقد فاز بها فريق مدينة كازابلانكا المغربية في عام 1992 على حساب الهلال السوداني، بينما خسرها في نهائي 2011 أمام الترجي التونسي.

كوره اون لاين مباراة الاهلى المصرى والوداد المغربى التقى الأهلي مع الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، حيث انتهى لقاء الذهاب التعادل 2/2 في ملعب برج العرب في الاسكندرية قبل أن يحقق الأهلي الانتصار في ملعب رادس 1/2، الدور بعدها جاء على فريق آخر من تونس وهو النجم الساحلي، ليتلقى الأهلي الهزيمة في تونس 1/2 قبل أن يحقق انتصار كاسح في برج العرب 2/6، ليصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.


يلا شوت مبارة الاهلى والوداد اليوم 28-10-2017 حيث نجح لاعبو الأهلي في تجاوز النجم الساحلي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسداسية وبأقل الخسائر البشرية الممكنة ليحاول دخول موقعة الوداد في النهائي كامل العدد.


فى الجول مبارة الاهلى المصرى والوداد المغربى حيث يصطدم الأهلى بالوداد المغربى فى مباراة الذهاب ببرج العرب يوم السبت أو الأحد المقبلين، وإن كان الجهاز الفنى للأهلى قد اختار الأحد لإقامة المباراة ، إلا أن الكاف لم يعلن قراره النهائى، فيما ستقام مباراة العودة أحد أيام 3 أو 4 أو 5 نوفمبر المقبل.


كول كورة مبارة الاهلى والوداد حيث نجا لاعبو الأهلي من الإنذار الثاني كما يعود أحمد فتحي للمشاركة بعد انتهاء إيقافه نتيجة حصوله على إنذارين.

لكن هناك خمسة لاعبين مهددين بالإنذار الثاني الذي قد يحرمهم من لقاء إياب النهائي في ملعب محمد الخامس مطلع نوفمبر المقبل.

أخر اللاعبين الذين حصلوا على إنذار أول من الأهلي هو محمد هاني في مباراة النجم الساحلي.

كل حصرى مبارة الاهلى والوداد فيما مازال مؤمن زكريا وشريف إكرامي وجونيور أجاي ووليد سليمان يحملون إنذارا وعليهم الحذر في مواجهة الذهاب حتى يتمكنوا من المشاركة في العودة.

ملعب كورة اون لاين مبارة الاهلى والوداد حيث يحمل حسام عاشور إنذارا لكنه تأكد غيابه عن مباراة الذهاب مما يعني جاهزيته للمشاركة في الإياب بالمغرب في حال تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

الاسطورة ماتش الاهلى والوداد فى بطولة دورى ابطال افريقيا وكان الأهلي يريد خوض المباراة يوم الأحد 29 أكتوبر، قبل أن يختار الاتحاد الإفريقي يوم السبت للمواجهة.

كول كورة يلاشوت ماتش الاهلى والوداد فى بطولة دورى ابطال افريقيا وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي البطولة بسداسية مقابل هدفين.

كورة اون لاين يلاشوت ماتش الاهلى والوداد فى بطولة دورى ابطال افريقيا ولم يختر الوداد حتى الآن موعد مباراة العودة للنهائي والمقرر لها أحد أيام 3 أو 4 أو 5 من شهر نوفمبر المقبل بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.



ستقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية في يوم السبت الموافق 28 أكتوبر 2017، فيما سيكون موعد إياب النهائي على ملعب الملك محمد الخامس، ولم يستقر النادي المغربي بعد على تحديد موعد المباراة بين 4 و5 من شهر نوفمبر المقبل.
المباراة     الأهلي × الوداد    
الموعد     السبت 28 أكتوبر 2017   
الساعة السابعة مساء 7:00 pm بتوقيت مصر / الساعة الثامنة مساء 8:00 pm بتوقيت السعودية   
الملعب        ملعب برج العرب، الإسكندرية   
القناة الناقلة     beIN SPORTS HD 1   
القناة المصرية الثانية الأرضية   
قناة النيل للرياضة الأرضية   


سيتم تحديث البث قبل بدء المبارة

لا تنسو ان باب المشاركة مفتوح للجميع فساهمو معنا بتعاليقاتكم البائة والهادفة لتشجيعنا على الاستمرار

نتمنى من متابعينا ترك تعليقاتكم وآرائكم وتوقعاتكم لـ نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي اليوم السبت 28-10-2017 ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.



بث مباشر مباراة الاهلى المصرى والوداد المغربى فى دورى ابطال افريقيا كورة اون لاين والقنوات الناقلة للمبارة Reviewed by مدون وكاتب on 10/27/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: