موعد مبارة الاهلى والوداد وتعرف على من المهددين من الغياب من الأهلي والوداد وكم عدد الجمهور المسموح له بالحضور

اكثر من 10 لاعبين مهددين من الغياب من الفرقين الاهلى والوداد تعرف على من المهددين من الغياب من فريقين الأهلي والوداد

مباراة فرقين الأهلي - الوداد التى ستقام يوم الاحد 28 من الشهر الجارى

كورة اون لاين مبارو الاهلى المصرى والوداد المغربى يوم 28 اكتوبر 2017 حيث يواجه النادى الأهلى الوداد المغربى فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد اجتيازه عقبة النجم الساحلى بنتيجة 7/4 بمجموع مبارتى الذهاب والإياب، وأقيما فى سوسة وبرج العرب، حيث انتهى لقاء الذهاب 2-1 لصالح النجم بينما اكتسح الأحمر بطل تونس 6-2  ببرج العرب.

يلا شوت مبارة الاهلى والوداد اليوم 28-10-2017 حيث نجح لاعبو الأهلي في تجاوز النجم الساحلي بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسداسية وبأقل الخسائر البشرية الممكنة ليحاول دخول موقعة الوداد في النهائي كامل العدد.


فى الجول مبارة الاهلى المصرى والوداد المغربى حيث يصطدم الأهلى بالوداد المغربى فى مباراة الذهاب ببرج العرب يوم السبت أو الأحد المقبلين، وإن كان الجهاز الفنى للأهلى قد اختار الأحد لإقامة المباراة ، إلا أن الكاف لم يعلن قراره النهائى، فيما ستقام مباراة العودة أحد أيام 3 أو 4 أو 5 نوفمبر المقبل.

كول كورة مبارة الاهلى والوداد حيث نجا لاعبو الأهلي من الإنذار الثاني كما يعود أحمد فتحي للمشاركة بعد انتهاء إيقافه نتيجة حصوله على إنذارين.

لكن هناك خمسة لاعبين مهددين بالإنذار الثاني الذي قد يحرمهم من لقاء إياب النهائي في ملعب محمد الخامس مطلع نوفمبر المقبل.

أخر اللاعبين الذين حصلوا على إنذار أول من الأهلي هو محمد هاني في مباراة النجم الساحلي.

كل حصرى مبارة الاهلى والوداد فيما مازال مؤمن زكريا وشريف إكرامي وجونيور أجاي ووليد سليمان يحملون إنذارا وعليهم الحذر في مواجهة الذهاب حتى يتمكنوا من المشاركة في العودة.

ملعب كورة اون لاين مبارة الاهلى والوداد حيث يحمل حسام عاشور إنذارا لكنه تأكد غيابه عن مباراة الذهاب مما يعني جاهزيته للمشاركة في الإياب بالمغرب في حال تعافيه من الإصابة التي لحقت به.



ويدير مباراة الذهاب الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما وييسا.

كوره اون لاين بث مباشر مبارة الاهلى والوداد اليوم 28-10-2017 وفي المقابل هناك ست لاعبين من الوداد مهددين بخطر الإنذار الثاني وهم: الجناح إسماعيل الحداد وزميليه في الخط الهجومي محمد أوناجم وعبد العظيم الخضروف، والمدافع عبد اللطيف نصير والمدافع بدر كدرين ولاعب الوسط الخبير إبراهيم النقاش خطر الإنذار الثاني.

كوره اون لاين حيث قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتحديد الموعد النهائي لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقين الأهلي والوداد المغربي.

الأهلي - الوداد البيضاوي

يلاشوت ماتش الاهلى والوداد فى بطولة دورى ابطال افريقيا واختار الاتحاد الإفريقي يوم السبت المقبل الموافق 28 من أكتوبر لعام 2017 الجاري موعدا للمباراة، التي تقام بملعب برج العرب في الإسكندرية.

كورة اون لارين  ماتش الاهلى والوداد فى بطولة دورى ابطال افريقيا وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي موعد المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، بعدما أخطر الاتحاد الإفريقي القلعة الحمراء بالموافقة على الموعد.

دفعة كبيرة للوداد قبل مواجهة الأهلي
البدري: الأهلي واجه أصعب فرق دوري الأبطال هذا الموسم
البدري: أتمنى ضم الشناوي وجبر للأهلي

وطلب الأهلي حضور 70 ألف مشجعا للمباراة.


الاسطورة ماتش الاهلى والوداد فى بطولة دورى ابطال افريقيا وكان الأهلي يريد خوض المباراة يوم الأحد 29 أكتوبر، قبل أن يختار الاتحاد الإفريقي يوم السبت للمواجهة.

كول كورة يلاشوت ماتش الاهلى والوداد فى بطولة دورى ابطال افريقيا وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز على النجم الساحلي التونسي في إياب نصف نهائي البطولة بسداسية مقابل هدفين.

كورة اون لاين يلاشوت ماتش الاهلى والوداد فى بطولة دورى ابطال افريقيا ولم يختر الوداد حتى الآن موعد مباراة العودة للنهائي والمقرر لها أحد أيام 3 أو 4 أو 5 من شهر نوفمبر المقبل بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

سيتم تحديث البث قبل بدء المبارة

لا تنسو ان باب المشاركة مفتوح للجميع فساهمو معنا بتعاليقاتكم البائة والهادفة لتشجيعنا على الاستمرار




موعد مبارة الاهلى والوداد وتعرف على من المهددين من الغياب من الأهلي والوداد وكم عدد الجمهور المسموح له بالحضور Reviewed by مدون وكاتب on 10/25/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: