كورة اون لاين بث مباشر مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

كورة اون لاين بث مباشر مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس اليوم الأحد 24/سبتمبر/2017 بث مباشر مباراة النجم الساحلي واهلي طربلس في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ملعب كورة اون لاين مشاهدة مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس بث مباشر اليوم ضمن منافسات ربع نهائي دور أبطال افريقيا اليوم الأحد الموافق 24/9/2017 حيث يلعب النجم الساحلي على أرضه ويستضيف أهلي طربلس الذي استطاع أن يحصد تعادل سلبي صعب في مباراة الذهاب حيث لعب النجم الساحلي بقوة كبيرة وضغط على جميع أنحاء الملعب.

يلا شوت بث مباشر اليوم مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس شاهدة إلان وقد وصلت أنباء مؤكدة حول اشراك اللاعب عمرو مرعي لاعب انبي السابق المعار حالياً للنجم الساحلي في تشكيلة المباراة وسيكون في الهجوم حيث يرغب المدرب المصري طلعت يوسف في اقتناص أهداف مبكراً عن طريق كلاً من أمين الشرميطي وعمر مرعي.

بث مباشر كورة اون لاين اليوم مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس شاهدة إلان أن أهلي طربلس والذي كان صاحب الأرض في مباراة الذهاب استطاع أن يقلل من قوة الهجمات على مرماه، والخروج بأقل الخسائر من هذه المباراة وهو التعادل السلبي حيث كان يسعى الأهلي في تسجيل أهداف وكانت لديه أكثر من فرصة خطرة على مرمى النجم الساحلي لكنها لم تنتهي بتسجيل هدف.

فى الجول يلا شوت كورة اون لاين شاهد مبارة النجم الساحلى واهلى طرابلس وفي المقابل أعلن المدير الفني لأهلي طربلس أنه أجرى حصته التدريبية والفريق على كامل الاستعداد لمباراة اليوم بالتأكيد ستكون مباراة صعبة لذلك فانه قام بالوقوف على نقاط ضعف فريقه حتى لا يقع في أخطاء مباراة الذهاب والضغط على مدافعي فريقه بشكل كبير طوال المباراة.

كورة اون لاين شاهدة إلان بث مباشر اليوم مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس  وتعرض المدير الفني لنادي النجم الساحلي للانتقاد مع مطالبات جماهيرية بتغيره وذلك بعدما فشل في فوز مباراة الذهاب، لذلك بالتأكيد سيثبت في مباراة الإياب اليوم أموراً آخرى سنشهد مباراة قوية للغاية من الطرفين.

كورة يلا شوت بث مباشر وكان الفريق التونسي الأخر الترجي التونسي قد خسر على ملعبه أمام الأهلي المصري بنتيجة 2-1 وبذلك حصد الأهلي المصري بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مشاهدة مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس
بث مباشر كورة اون لاين اليوم مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس شاهدة إلان تبدأ مشاهدة مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس اليوم الأحد 24/ سبتمبر/2017 في تمام الساعة 7:30 مساء السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وليبيا، والساعة 6:30 مساء  السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس ،والساعة 8:30 مساء الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

مشاهدة مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس بث مباشر

سيتم تحدجيث ونشر اللينك بعد قليل


كورة اون لاين بث مباشر مباراة النجم الساحلي واهلي طرابلس اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا Reviewed by مدون وكاتب on 9/24/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: