كورة اون لاين بث مباشر برشلونة ولشبونة Barcelona vs Lisbon بث مباشر مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة في دور المجموعات دوري أبطال أوروبا

كورة اون لاين بث مباشر مباراة برشلونة ولشبونة بث مباشر اليوم الأربعاء الموافق 27سبتمبر2017 ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي تأتي ملعب كورة اون لاين بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة  ضمن الجولة الثانية من البطولة الأكثر شهرة على مستوى العالم حيث تعد بطولة دوري أبطال أوروبا أقوى بطولة في العالم وذلك حيث تجمع أكثر من فريق من الفرق العالمية والتي تحظى بأكبر جماهيرية على مستوى العالم.

ملعب كورة اون لاين بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة ضمن الجولة الثانية من البطولة الأكثر شهرة على مستوى العالم  بث مباشر مباراة برشلونة ولشبونة البرتغالي، وقد فاز الفريق الكاتلوني في أولى مبارياته أمام يوفنتوس وذلك حيث فاز بثلاثية دون رد، وكانت نتيجة قاسية على بطل إيطاليا الذي قسى العام الماضي على برشلونة وأطاح بها خارج البطولة، وبذلك يرتفع رصيد برشلونة ل3 نقاط ويسعى للوصول لست نقاط في مباراة اليوم الهامة جداً والتي ستجعل باقي المباريات مضمونة بعض الشيء.


كول كورة  بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا واليوم يلتقي برشلونة ولشبونة بطل أسبانيا ضد بطل البرتغال والجميع يسعى لتحقيق نتائج ايجابية خاصة أن أي نتيجة في هذه المجموعة ستكون فارقة بشكل كبير في ترتيب المجموعات خاصة أن المجموعة تضم ثلاث فرق من أقوى الفرق في البطولة برشلونة ولشبونة البرتغالي ويوفنتوس والمنافسة قوية بين الثلاثة.

يلا شوت بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة من البطولة الأكثر شهرة على مستوى العالم  ووصل فريق برشلونة للبرتغال حيث يستقبل لشبونة البرتغالي فريق البرسا على أرضه ووسط جماهيره، ولذلك يرغب لشبونة في الحصول على فرصة بتحقيق نتيجة ايجابية للمباراة الهامة .

الاسطورة بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة ضمن الجولة الثانية من البطولة الأكثر شهرة على مستوى العالم حيث تحدث المدير الفني "فالفيردى" لفريق برشلونة حول أهمية الحذر من فريق سبورتنج لشبونة فهو من الفرق الخطيرة والصعبة ولذلك يجب تحقيق نتيجة ايجابية كبيرة من بداية المباراة حتى لا تنقلب ضد الكاتلوني.

ملعب كورة اون لاين بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ويلعب فريق برشلونة مباراته اليوم بعد أن رفع رصيده في الدوري الأسباني واستطاع أن يحتل صدارة الدوري الأسباني وذلك بعد خفقات للمنافس الأقوى دائماً ريال مدريد والذي فاز بالأمس في مباراته القوية ضد بروسيا دورتموند والتي انتهت بفوز الريال بنتيجة 3-1.

 بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة ملعب كورة اون لاين حيث أعلنت صجيفة as الإسبانية عن تشكيلة فريق برشلونة المتوقع أمام فريق سبورتنج لشبونة غدا الأربعاء في الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وشملت التشكيلة المتوقعة كلا من :-

في حراسة المرمي : تيرشتيجن

وفي خط الدفاع : ألبا – أومتيتي – بيكيه – نيسلون سيميدو .

وفي خط الوسط : أنيستا – بوسكتس – راكيتيتش .

وفي الهجوم : ديولوفيو - سواريز - ميسي .

كورة اون لاين بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا وغاب عن قائمة الفريق الكتالوني التي سافرت الى لشبونة كلا من : عثمان ديمبلي بسبب الإصابة التى تعرض لها في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى ، والتي يغيب على إثرها لفترة تتراوح بين 3 الى 4 أشهر فيما يغيب رافينيا ألكانتارا عن الفريق بسبب إصابتة في غضروف الركبة اليمني، والتى حرمتة من المشاركة مع الفريق منذ خمسة أشهر ونصف، وأكدت تقارير صحفية أن رافينيا سيعود الى الملاعب مرة أخري في أواخر شهر نوفمبر المقبل.



حيث استبعد المدرب فالفيردى الثلاثى أردا توران وباكو ألكاسير وتوماس فيرمايلين لأسباب فنية.

ومن المقرر أن يقام اللقاء بين برشلونة وسبورتنج لشبونة غدا علي ملعب جوزيه ألفالادي، الساعة 8.45 مساء بتوقيت القاهرة

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة
كورة اون لاين ملعب كورة اون لاين بث مباشر مبارة برشلونة ولشبونة ضمن الجولة الثانية بطولة دوري أبطال أوروبا مشاهدة مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة اليوم الأربعاء 27/9/2017 ويذاع  في تمام الساعة 9:45 مساءً التاسعة وخمسة واربعون دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،والساعة 8:45 مساءً التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة برشلونة ولشبونة بث مباشرعلى ملعب كورة اون لاين
سيتم تحديث البث قبل المبارة بقليل.





كورة اون لاين بث مباشر برشلونة ولشبونة Barcelona vs Lisbon بث مباشر مباراة برشلونة وسبورتنج لشبونة في دور المجموعات دوري أبطال أوروبا Reviewed by مدون وكاتب on 9/27/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: