كورة اونلاين مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

كورة اونلاين مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم السبت 23/9/2017  في مباراة الإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم، كان النادي الأهلي فور وصوله لتونس طلب سيارة اسعاف وتأمين كامل للبعثة المصرية، كذلك طلب من نادي الترجي ارسال دعوات المباراة للأهلي المصري وذلك ضمن اتفاق تم بين الفريقين حيث قام الأهلي بذلك وبالتالي سيقوم الترجي التونسي آيضاً بذلك بمبدأ المعاملة بالمثل.

مشاهدة الاهلي المصرى والترجي التونسي مباراة  بث مباشر اليوم السبت الموافق 23/9/2017 في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا المباراة المصيرية بين الفريقين بعدما لم يحسم أي منهما مباراة الذهاب حيث تعادل الفريقين في مباراة الذهاب بهدفين لكلاً منهم وكانت مباراة نارية شهدت الكثير من الهجمات القوية على كلا المرمين وان كان النادي الأهلي أضاع الكثير من الهجمات التي لم تترجم إلى أهداف إلا أنه استطاع تعديل النتيجة لنهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2 لكلا الفريقين.

اليوم 23 9 2017 مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر وأعلن جهات الأمن التونسية عن وضع خطة كاملة لتأمين جماهير النادي الأهلي كذلك وضع أكثر من سيارة اسعاف تحسباً للطوارىء، وتوفير مدرجات للنادي الاهلي والدخول بجواز السفر، وتم تحديد كتوقع حضور 600 مشجع أهلاوي لمساندة الفريق المصري.


بث مباشر اليوم مباراة الاهلي والترجي التونسي 23 سبتمبر 2017  حيث صعب النادي الأهلي فرصته في التأهل لنصف نهائي البطولة الأهم الآن بطولة دوري أبطال افريقيا ولكن كل الأمال معقودة على فريق النادي الأهلي الذي يطمح وبقوة في الفوز بهذه البطولة المفضلة لديه والتي تعتبر بوابة للوصول لكأس العالم للأندية والتي يطمح فيها النادي الأهلي هذه المرة.

الاهلي والترجي التونسي اليوم بث مباشر 23-9-2017 الترجي التونسي وضع خطته آيضاً لاحباط هجمات الأهلي والسيطرة على خط وسط الملعب خاصة مع امتلاكه لاعبين من أفضل لاعبي وسط الملعب في افريقيا وذلك الأمر يجعل دائماً المباراة صعبة كذلك خطة الترجي التي لعب بها في مباراة الذهاب التي أوقعت الأهلي في فخ التسلل في عدد كبير جداً من الهجمات.

مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم  تم عمل معسكر النادي الأهلي وادى الفريق وأعضاء البعثة صلاة الجمعة، كذلك أعطى المدير الفني حسام البدري محاضرة للاعبين ونبه على أهمية المباراة فهي مباراة مصيرية لا ينبغي فيها التعادل بل يجب على الأهلي المصري الفوز وتسجيل الأهداف مبكراً واستغلال جميع الفرص المتاحة حتى لا يعطي فرصة للعودة لصاحب الأرض والجمهور.

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي
مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم  وتبدأ مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم السبت الموافق 23/9/2017 ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال افريقيا في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر الثامنة مساء وايضا بتوقيت وليبيا،والساعة 7:00 بتوقيت تونس السابعة مساء والساعة السابعة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة .

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر
سيتم نشر الرابط بعد قليل
كورة اونلاين مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا Reviewed by مدون وكاتب on 9/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات: